ألكاسير يقود برشلونة لتعزيز صدارته لليغا

05 تشرين الثاني 2017 - 09:05 - الأحد 05 تشرين الثاني 2017, 09:05:56

استعاد برشلونة تفوقه في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه فالنسيا، بعدما تغلب على ضيفه إشبيلية 2-1 السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان فالنسيا قد قلص الفارق إلى نقطة واحدة إثر فوزه على ليغانيس 3-صفر في وقت سابق، لكن برشلونة عزز الفارق من جديد على حساب إشبيلية.

وافتتح باكو ألكاسير التقدم لبرشلونة في الدقيقة 23، ثم أدرك جويدو بيزارو التعادل لإشبيلية في الدقيقة 59، قبل أن يحسم ألكاسير المباراة لصالح برشلونة بالهدف الثاني له في الدقيقة 65 .

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 31 نقطة مقابل 27 نقطة لفالنسيا في المركز الثاني و23 نقطة لأتلتيكو مدريد الثالث، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 19 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي يخوض مباراته في المرحلة نفسها الأحد أمام لاس بالماس.

فوز الأتلتيكو

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات مجددا وحقق فوزا صعبا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 1-صفر.

وكاد الأتلتيكو أن يسقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي في كل المسابقات، لكن توماس تي بارتي خطف هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، ليوقف مسلسل إهدار النقاط.

ورفع الأتلتي رصيده إلى 23 نقطة وانتزع المركز الثالث مؤقتا من ريال مدريد، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي وقت سابق السبت، تغلب فالنسيا على ضيفه ليغانيس بثلاثية نظيفة.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليغانيس عند 17 نقطة في المركز الثامن.

وحقق ديبورتيفو ألافيس انتصاره الثاني في الموسم وتغلب على ضيفه إسبانيول 1-صفر، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصدر : وكالات

انشر عبر
المزيد