"الجهاد الإسلامي" تستقبل "التوحيد الإسلامي": لإبقاء العداء للكيان الصهيوني أولوية لدى الأمة

13 تشرين الأول 2017 - 09:52 - الجمعة 13 تشرين الأول 2017, 09:52:39

الجهاد الإسلامي تستقبل التوحيد الإسلامي
الجهاد الإسلامي تستقبل التوحيد الإسلامي

بيروت – وكالة القدس للأنباء

 استقبل ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، وفداً من مجلس أمناء "حركة التوحيد الإسلامي"، ضم كلاً من الأمناء: صهيب سعيد شعبان، ومعاذ سعيد شعبان، وعاطف القادري، وشريف توتيو، ومحمود حرفوش، بحضور منسق العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد" في لبنان، شكيب العينا، ومسؤول العلاقات في بيروت، أبو وسام منور، ومسؤول الدعوة في الحركة، طارق رشيد.

وعبّر وفد "التوحيد" عن إدانته لإدراج أمين عام حركة الجهاد، الدكتور رمضان عبد الله شلح، على قوائم الإرهاب الأمريكي، واعتبره دليلاً على صوابية نهج الحركة، وتمسكها بثوابتها الجهادية.

كما قدّم الوفد التهنئة لعطايا بمناسبة توليه مهامه كممثل لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان. وتناول اللقاء سبل تفعيل العمل المشترك بين الحركتين، وآليات تعزيز قضية فلسطين كقضية مركزية للأمة، على قاعدة العداء المطلق للمشروع الصهيوني، الذي لا يستهدف فلسطين وحدها، بل كامل الأمة العربية والإسلامية.

كما تطرق المجتمعون إلى الأوضاع الفلسطينية في لبنان، وأكدوا على أهمية معالجة القضايا المعيشية للاجئين الفلسطينيين، وضرورة إقرار حقوقهم الإنسانية والاجتماعية، ورفض كل مشاريع التوطين والتهجير، والإصرار على التمسك بحق العودة إلى كامل فلسطين.

انشر عبر
المزيد