"الجهاد " و"الاستقلال" تكرمان "شباب رفح" لفوزه بكأس فلسطين

08 آب 2017 - 02:32 - الثلاثاء 08 آب 2017, 14:32:27

تكريم شباب رفح
تكريم شباب رفح

رفح – متابعة

زار وفد قيادي من "حركة الجهاد الإسلامي" ومجلس "إدارة نادي الاستقلال الرياضي" بمحافظة رفح، مساء أمس الاثنين، نادي شباب رفح،  لتهنئته بحصوله على كأس فلسطين بمباراة الإياب على فريق أهلي الخليل.

وتقّدمت قيادة الحركة لأسرة نادي شباب رفح رئيساً ومجلس إدارة ولاعبين وجماهير بأَّحر التهاني لنيلهم شرف التتويج بكأس فلسطين.

واعتبر عضو المكتب السياسي لـ "حركة الجهاد الاسلامي"، الشيخ نافذ عزام، أن "إقامة هذه المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين يمثل عُرساً وطنياً ورياضياً حقيقياً، وعنوانا لوحدة الرياضة الفلسطينية وملتقى للرياضيين والشباب الفلسطيني".

وبين أن "إرادة إدارة البعثة وروحهم الوطنية المسؤولة وكبرياءهم الفلسطيني انتصر على ممارسات ومعيقات الاحتلال، بإصرارهم على خوض المباراة رغم النقص العددي في صفوف الفريق"، منوها إلى أن "هذا السلوك الوطني المميز من قبل إدارة ولاعبي وجماهير شباب رفح يستحق منا التقدير ومن الأسرة الرياضية والشعب الفلسطيني العظيم".

وأكد الشيخ عزام أن "نادي شباب رفح مفخرة للوطن بأسره وليس فقط لمحافظة رفح"، مضيفاً: "لقد قدم هذا النادي العريق العديد من الكفاءات الرياضية، وكان دائما منخرطا في المسيرة الوطنية والتحررية التي عبدها شهداؤنا وأسرانا وجرحانا بتضحياتهم الجلية".

وفي ختام كلمته دعا الشيخ عزام إلى أن "يظل النادي صورة مشرقة ومشرفة للأجيال، متمنيا له مواصلة الريادة ومراكمة الانجازات في مسيرته المستقبلية".

انشر عبر
المزيد