فيديو: "رهن الأشارة"..كليب مبدع يحاكي جهوزية "سرايا القدس" للمواجهة المقبلة

01 آب 2017 - 11:21 - الثلاثاء 01 آب 2017, 11:21:27

الإعلام الحربي

عرض جهاز الإعلام الحربي لـ"سرايا القدس" الجناح العسكري لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" صباح اليوم الثلاثاء عبر موقع السرايا الالكتروني الكليب الجهادي المميز بعنوان "رهن الإشارة".

ويتضمن الكليب الجهادي مواد حصرية مميزة تعرض لأول مرة وتظهر بعض الإمكانيات والأسلحة التي استخدمتها "سرايا القدس" خلال المعارك التي خاضتها مع العدو الصهيوني والتي كان آخرها "معركة البنيان المرصوص" وتكللت بانتصار مؤزر للمقاومة الفلسطينية.

وأكد مسؤول قسم المونتاج في "الإعلام الحربي " بأن "تميز كليب رهن الإشارة يكمن في حصرية المواد المصورة التي استخدمت في إنتاجه والتي تم استعمال بعضها في معركة البنيان المرصوص التي تصادف ذكراها في مثل هذه الأيام، مثل راجمات الصواريخ وقذائف الهاون عبر الراجمات، وكذلك الإمكانيات القتالية والتكتيكية لمجاهدي السرايا والتي يظهر جزء منها في بعض المشاهد".

وأوضح المسؤول في "الإعلام الحربي" بأن "العمل في إنتاج هذا الكليب استمر أيام طويلة من تصوير ومونتاج وتسجيل النشيد الجديد الخاص بهذا العمل".

يشار إلى أن وفي مثل هذه الأيام خاضت المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها "سرايا القدس" معركة "البنيان المرصوص" قبل 3 أعوام، فيما أطلقت خلالها "سرايا القدس" وابلاً من الصواريخ والقذائف نحو المدن والمغتصبات الصهيونية، ونفذت عشرات العمليات والكمائن النوعية التي كبدت العدو خسائر فادحة وسجلت المقاومة خلال المعركة انتصاراً على العدو الصهيوني.

لمشاهدة الكليب عبر النسخة الخفيفة أنقر هنا

انشر عبر
المزيد