خانيونس تحصد لقب بطولة "القدس تنتصر" لكرة القدم

29 تموز 2017 - 08:11 - السبت 29 تموز 2017, 08:11:52

بطولة القدس تنتصر لكرة القدم
بطولة القدس تنتصر لكرة القدم

خانيونس – وكالات

توجت محافظة خانيونس بلقب بطولة "القدس تنتصر" لكرة القدم، التي نظمتها اللجنة الرياضية العامة لـ "حركة الجهاد الإسلامي"، وذلك أمس الجمعة على ملعب العنان المعشب بدير البلح في المحافظة الوسطى.

وانطلقت البطولة بمشاركة عدد من الفرق تمثل محافظات قطاع غزة كافة.

وتأهل خانيونس لنهائي البطولة بعد فوزه على الشمال بنتيجة (3-2)، وعلى الطرف الأخر تأهلت رفح لنهائي البطولة بعد فوزه على غزة بنتيجة (8-1).

وبحضور قيادة اللجنة الرياضية العامة وأعضاء اللجنة التنظيمية في دير البلح  وحشد من الجماهير، لعبت المباراة النهائية للبطولة بعد صلاة المغرب.

وتمكن فريق محافظة خانيونس من الفوز على نظيره رفح بنتيجة (4-0)،حيث  سجل رباعية خانيونس اللاعب أحمد أبو صلاح "سوبر هاتريك"، ليتوج بها الفريق بلقب البطولة.

وقال الأستاذ جميل لبد مسؤول اللجنة الرياضية العامة، إن "البطولة بعنوان القدس انتصرت وذلك تيمنا بالانتصار الذي حققه المقدسيون في المسجد الأقصى"، مؤكدا على "دورهم الأول والأخير في صناعة هذا الإنجاز".

واعتبر لبد أن "الإنجاز الحقيقي هو تحرير القدس وكافة الأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال الصهيوني الغاصب".

وأكد لبد على "الرسالة السامية للرياضة وهي الأدب والأخلاق واحترام الأخرين، حتى نكون موحدين الصفوف ونواجه عدونا ونحن أقوياء من الداخل، قادرين على دحره من أرضنا".

وفي الختام كرمت اللجنة الرياضية الفريقين الحاصلين على المركز الأول والثاني، وحكام البطولة الحكمين أحمد أبو ظاهر وحسام السميري، وهداف البطولة محمد أبو شرخ "رفح"، وأفضل حارس صدام أبو طير "خانيونس".

انشر عبر
المزيد