شباب الخليل يصل بيروت اليوم لملاقاة العهد

03 كانون الثاني 2017 - 11:07 - الثلاثاء 03 كانون الثاني 2017, 11:07:48

أثناء التدريبات
أثناء التدريبات

بيروت - وكالة القدس للأنباء

تصل بعثة نادي شباب الخليل الفلسطيني إلى بيروت، اليوم الثلاثاء، للقاء نادي العهد اللبناني ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية، وذلك عند الساعة الثانية والربع من عصر يوم الخميس المقبل على ملعب صيدا البلدي.

وتضم البعثة حوالي 48 فرداً هم عبارة عن 25 لاعباً و 8 أعضاء من الجهاز الفني، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة، يرافقها مندوب الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، صلاح الجعبري.

وتأتي بعثة عميد الأندية الفلسطينية من الأردن حيث كان معسكراً لمدة خمسة أيام بضيافة توأمه، نادي الوحدات وقد لعب خلال المعسكر مباراة وحيدة مع نادي شباب اليرموك أسفرت عن فوزه بنتيجة 0-3.

يذكر أن نادي شباب الخليل يخوض المسابقات الرسمية الخارجية للمرة الأولى في تاريخه، كممثل عن الكرة الفلسطينية التي تحولت إلى دوري للمحترفين منذ الموسم 2011-2010 ، وقد أحرز العميد اللقب تحت المسمى الجديد في الموسم الماضي ليكون بذلك أول فريق فلسطيني يحرز اللقب خمس مرات، وأول فريق فلسطيني أيضاً يلعب في مسابقتين رسميتين عربية وآسيوية في موسم واحد.

وكان شباب الخليل تعادل في آخر مباراة في دوري المحترفين الفلسطيني مع نادي شباب السموع بنتيجة 0-0 ، وهو أنهى مرحلة الذهاب في المركز السادس برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.

ويشارك بطل فلسطين في البطولة العربية للأندية بدءاً من الدور التمهيدي الثاني نظراً لتقدم ترتيب فلسطين في جدول الفيفا على ترتيب لبنان، في ما تأهل العهد إلى هذا الدور بعد فوزه على الرفاع البحريني ذهاباً بنتيجة 0-1 في المنامة وإياباً في صيدا بنتيجة 1-4.

انشر عبر
المزيد