"بالستينو" يصل فلسطين غداً في زيارة تاريخية

12 كانون الأول 2016 - 01:38 - الإثنين 12 كانون الأول 2016, 13:38:29

بالستينو
بالستينو

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن فريق بالستينو التشيلي الذي تم تأسيسه بتاريخ 20 آب/أغسطس 1920 من قبل مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين، سيصل اليوم الاثنين، أرض فلسطين في زيارة تاريخية يتخللها العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة، أهمها المباراة الودية أمام منتخبنا الوطني الأول في تمام الساعة الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء، على ستاد نابلس الدولي.

وأشار الاتحاد، في بيان صحفي، مساء اليوم الأحد، إلى أن مؤتمرا صحفيا سيعقد في مقر بنك فلسطين الرئيس برام الله، في تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم غدٍ الاثنين، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ورئيس نادي بالستينو فرناندو أغواد، ونائب رئيس مجلس الإدارة في بنك فلسطين، للحديث عن أهمية هذه الزيارة التاريخية.

وبين أن فريق بالستينو سيخوض مباراة ودية أمام فريق من نجوم أندية الخليل في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المُقبل، على ستاد الحسين بن علي، بتنظيم من الاتحاد ونادي أهلي الخليل الذي يملك توأمة مع فريق بالستينو.

وأضاف أن وفد نادي بالستينو سيقوم بالعديد من الزيارات المتنوعة لمختلف محافظات الوطن خلال تواجده في فلسطين على مدار أسبوع، وأن البرنامج التفصيلي للزيارة سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

من جهتها قالت ما يسمى بـ"الادارة المدنية" الاسرائيلية انها قامت بتنسيق دخول الفريق بالستينو عبر جسر اللنبي، وذلك لمواجهة فريق فلسطيني في مباراة ودية، مضيفة انها ستقوم بتنسيق خطوات مماثلة لصالح الفلسطينيين في الضفة الغربية.

انشر عبر
المزيد