"الإتحاد النرويجي " ينظم ورشة للفتيات في كرة القدم

30 تشرين الثاني 2016 - 12:48 - الأربعاء 30 تشرين الثاني 2016, 12:48:37

ورشة للفتيات في كرة القدم
ورشة للفتيات في كرة القدم

بيروت - وكالة القدس للأنباء

نظم "الاتحاد النرويجي لكرة القدم" بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان، ورشة للفتيات بأوتيل "امبريال" في بيروت لمدة أربعة أيام خاصة بكرة القدم للأطفال، شارك فيها ٢٤ متدربة من كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان وأكثر من ٢٠٠ طفلة من عمر ٩ إلى ١٣ سنة، بحضور ممثل الاتحاد النرويجي، هانس تستان، ومدربة المنتخب النرويجي، ترينا رونغ، ولاعبة المنتخب ماريت سورفغ، وممثل الاتحاد الفلسطيني منى السعيد، والأعضاء محمد رشيد ومجدي المجذوب.

وكانت الدورة منقسمة بين شرح نظري وتطبيق عملي على ملاعب الصفا والنجمة ببيروت، وقد تم تعريف المتدربات بالقيم الأساسية للعبة كرة القدم والأسلوب الأمثل للتدريب، وأهمية دور المدرب والعلاقة مع الأطفال .

صرح ممثل "الاتحاد النرويجي" عن إعجابه بهذه الارادة والشجاعة الموجودة عند المتدربات ومدى تفاعلهم مع التدريبات وتطبيقهن الرائع مع الاطفال، واعداً  القيام ما بوسعه لمساعدة أطفال شعبنا الفلسطيني، من خلال استمرار الدورات الرياضية.

وقدّم في اليوم الأخير للدورة وفد "الاتحاد الفلسطيني" خارطة فلسطين وتي شيرت حق العودة للوفد النرويجي، شاكراً اياهم على هذه اللفتة الكريمة والتعاون المشترك في تشجيع الرياضة في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

انشر عبر
المزيد