"الفدائي" يستعد لخوض مباراة ودَية أمام نظيره المغربي في الرباط اليوم

14 تشرين الثاني 2016 - 10:40 - الإثنين 14 تشرين الثاني 2016, 10:40:27

المنتخب الوطني الفلسطيني
المنتخب الوطني الفلسطيني

وكالة القدس للأنباء - متابعة

يستعد المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، لخوض مباراة وديّة أمام شقيقه المغربي (الرديف) على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لكاس آسيا 2019.

ويأتي المعسكر الحالي للمنتخب في المملكة المغربية، في اطار الاتفاقية التي وُقعت مؤخراً بين الاتحادين الشقيقين، من أجل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال الاستفادة من الخبرة المغربية في فتح آفاق أمام الفرق والمنتخبات الوطنية للاحتكاك بالفرق والمنتخبات المغربية.

بدوره لاعب المنتخب المغربي الرديف، جواد اليميق شدد  على أهمية المباراة الودية التي سيخوضها منتخبه، اليوم الإثنين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، أمام منتخب فلسطين.

وقال اليميق إن "مثل هذه المواجهات تعزز من فرص الانسجام بين اللاعبين"، مضيفًا: "أعتقد أنها مباراة مهمة للاعبي المغرب لزيادة التناغم والانسجام بين كل الخطوط، كما ستفيدنا كثيرًا كون تصفيات أمم إفريقيا سنخوضها أمام منتخبات عربية".

وأوضح: "المنتخب الفلسطيني يتطور بالتدريج، ويملك لاعبوه الحماس الكبير، وهو ما سيجعلها وديّة مثيرة سنقيس من خلالها قدراتنا بشكل جيد".

وتابع اليميق: "أجواء المعسكر كانت رائعة ولاعبو الدوري المغربي يملكون الحافز لتقديم أفضل ما يملكون والتنافس على أشده بين أغلب العناصر لضمان مكان رسمي في التشكيل".

وكان "الفدائي" قد غادر بيروت بعد انتهاء التدريبات التي تخللها مباراة ودية أمام نظيره اللبناني، انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله الخميس الماضي.

انشر عبر
المزيد