"الجلاء" يتفوق على "المغازي" و"الثوار" يتعادلون مع "الغواصات"

28 تشرين الأول 2016 - 09:28 - الجمعة 28 تشرين الأول 2016, 21:28:20

الدوري الفلسطيني
الدوري الفلسطيني

غزة - وكالات

حقق فريق الجلاء فوزه الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بفوزه مساء اليوم الجمعة، على نظيره خدمات المغازي بهدفين نظيفين، في افتتاح الأسبوع الخامس من البطولة، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل ثنائية الجلاء بلال النجار في الدقيقة 12، ومحمود الطلاع بالدقيقة 28، ليرتفع رصيد الجلاء إلى 8 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبقي المغازي بلا رصيد من النقاط بالمركز 11 وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال.

وتكون طاقم حكام المباراة من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ورشيد حمدونة للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

بدوره، تعادل شباب جباليا "الثوار" مع ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بدون أهداف، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، في مباراة شهدت طرد لاعب "الثوار" مصطفى شاهين بالحمراء المباشرة في الدقيقة 37.

ورفع "الثوار" رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، ووصل رصيد "الغواصات إلى 7 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ونادر أبو هجرس للخطوط، ويوسف فياض رابعاً.

وفي افتتاح دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز المجمع الإسلامي على نظيره نماء بهدف دون مقابل، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، سجله محمد الدلو بالدقيقة 19.

ووضع المجمع أول 3 نقاط في رصيده، بينما بقي نماء بلا رصيد من النقاط.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، وفادي السمهوري للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

وتتواصل منافسات الأسبوع الخامس في الدرجة الأولى بلقاء خدمات جباليا مع الزيتون على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات البريج مع جاره جمعية الصلاح على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب بيت حانون الرياضي مع اتحاد جباليا على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

انشر عبر
المزيد